لحظات تحبس الأنفاس لسقوط شاب خلال تحدٍّ على تيك توك - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

11/05/2022

لحظات تحبس الأنفاس لسقوط شاب خلال تحدٍّ على تيك توك


اللحظات الأولى من سقوط الشاب


تعود تحديات تيك توك لتتصدر المشهد في منصات وسائل التواصل الاجتماعي، وهذه المرة تحمل ضحية جديدة لشاب بدا في مقتبل العمر، سقط من مبنى شاهق أثناء محاولته المشاركة في تحدٍّ خطر.

أما تفاصيل الحادث فقد نُشرت في منصة تويتر من قبل صفحة "WHR" والتي تصنف نفسها بأنها "المصدر الأول لأهم الأخبار والمقاطع".

ونشرت الصفحة مقطع فيديو، يظهر شابّاً يشارك بتحدٍّ على تطبيق تيك توك، وكتبت "تحدي تيك توك يُودي بحياة مراهق، بعدما سقط من الدور العشرين أثناء محاولة تصويره".

 

وبلقطات تحبس الأنفاس، تابع آلاف الأشخاص الفيديو المتداول، خاصة عندما أدرك الشاب العشريني في اللحظات الأولى من التحدي أن ثمة خطراً يهدد حياته، وهو بالفعل ما أظهرته اللقطات المصورة حين أراد الانسحاب، إلا أن الوقت قد فاته بعدما خذله جسده حين أصبح مشوشاً، الأمر الذي جعل في حالة عدم اتزان، ليسقط نحو الأرض على الرغم من محاولة إمساكه قضبان الحديد من أعلى المبنى السكني الشاهق.

وفي الوقت الذي لم تُشر الصفحة لمكان وقوع الحادث، كانت مواقع التواصل الاجتماعي تستشيط غضباً من الاستهتار وعدم المبالاة بما يؤول إليه هذا التحدي، خاصة أن هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها.

ويذكر أن الكثير من الوفيات حول العالم سُجلت بسبب ألعاب وتحديات على تيك توك بين الصغار، في الوقت الذي انتشرت فيه مناشدات للآباء والأمهات بتوعية أبنائهم من الوقوع فريسة لمثل تلك التطبيقات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق