انطلاق مهرجان الألعاب الإلكترونية بالرياض السبت المقبل - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

11/24/2022

انطلاق مهرجان الألعاب الإلكترونية بالرياض السبت المقبل

بوستر مهرجان رش

الرياض: باث أرابيا

تنطلق بعد غد السبت 26 نوفمبر الجاري فعاليات مهرجان "Rush" الأبرز في مجال الألعاب الإلكترونية بالتحديات والمنافسات لمدة خمسة أيام، وذلك في منطقة واجهة الرياض الترفيهية ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.

ويمثل مهرجان رش "Rush" وجهةً جاذبة للمهتمين بالألعاب الإلكترونية، إذ يضم أشهر الألعاب، كما يجرب محبو هذا العالم التحديات والمنافسات في مجموعة من الألعاب عبر بطولات الأونلاين، ويوفر المهرجان في منطقة فورتنايت من ضمن فعالياته عيش تجربة فورتنايت وكأنها حقيقة، إلى جانب ألعاب السباق في مكان يصنع عالماً من الحماس والإثارة.

وتتنوع الفعاليات في المهرجان، بحسب بيان لموسم الرياض، تلقت باث أرابيا نسخة منه، حيث يستمتع الزوار بالعروض الترفيهية الحية وعروض الـ"دي جي" و"عيش تجربة الواقع المعزز".

ويضم مهرجان رش "مسابقة الكوزبلاي" التي تُجسد فيها شخصيات الألعاب الشهيرة، وتتيح المشاركة لعشاق الكوزبلاي من خلال تقمص الشخصية المفضلة لديهم، ويتوج الفائزون بجوائز تصل إلى 100 ألف ريال.

ويتيح مهرجان رش تجربة العديد من الألعاب عبر عدة منصات، وهي: الكمبيوتر، والموبايل، والكونسول، منطقة القتال، إلى جانب مسابقة الكوزبلاي، كما يتمكن الزوار من مقابلة المهتمين من صناع المحتوى المفضلين، ويجمع المهرجان المهتمين بالألعاب الإلكترونية بأبرز العلامات التجارية الرائدة في مجال الألعاب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق