منتدى التعاون بين كوريا الجنوبية والشرق الأوسط يختتم أعماله - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

11/20/2022

منتدى التعاون بين كوريا الجنوبية والشرق الأوسط يختتم أعماله

تذكارية للمشاركين في ختام المنتدى

سول: باث أرابيا

اختتم منتدى التعاون بين كوريا الجنوبية والشرق الأوسط مساء أمس أعمال دورته الـ 18 لتعزيز التعاون بين كوريا الجنوبية والشرق الأوسط، والذي انعقد تحت عنوان "بناء شراكة مستقبلية بين كوريا والشرق الأوسط من أجل المنفعة المتبادلة والازدهار المشترك".

وبحسب بيان لوزارة الخارجية الكورية الجنوبية، فقد استضاف المنتدى الجمعية الكورية - العربية ومعهد جيجو للسلام ومجلس الشرق الأوسط للشؤون العالمية القطري، بمشاركة نحو 120 شخصاً، من بينهم مدير مجلس الشرق الأوسط للشؤون العالمية "طارق يوسف"، و"سونغ أونغ - يوب" الذي تولى سابقاً منصب سفير كوريا الجنوبية لدى إيران والعراق وأفغانستان، ورئيس مكتب منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة في كوريا "شينغاو تانغ"، ومسؤولون من كوريا الجنوبية والشرق الأوسط، ومسؤولو المنظمات الدولية، ورؤساء البعثات الدبلوماسية للدول العربية لدى كوريا الجنوبية.

وأشار المشاركون إلى أن الوضع الحالي في الشرق الأوسط يتغير في اتجاه مواتٍ للتعاون بين كوريا الجنوبية والشرق الأوسط، وناقشوا سبل تعزيز التعاون في الصناعات المستقبلية.

يذكر أن منتدى التعاون بين كوريا الجنوبية والشرق الأوسط انطلق في العام 2003 بهدف تعزيز التفاهم المتبادل بين كوريا الجنوبية والشرق الأوسط، وتعميق علاقات التعاون العملية، وتقوية الشبكات البشرية. ويُعقد المنتدى سنوياً في كوريا الجنوبية والشرق الأوسط بالتناوب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق