انطلاق العرض المسرحي المصري "حتى لا يطير الدكان" في السعودية غداً - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

11/02/2022

انطلاق العرض المسرحي المصري "حتى لا يطير الدكان" في السعودية غداً

المؤتمر الصحفي لأبطال حتى لايطير الدكان

الرياض: باث أرابيا

ينطلق مساء غد الخميس على مسرح محمد العلي بمنطقة بوليفارد رياض سيتي بالعاصمة السعودية أول عروض المسرحية المصرية "حتى لا يطير الدكان"، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.

من المؤتمر الصحفي للعرض

وعبّر نجوم العمل عن سعادتهم بالمشاركة في موسم الرياض 2022 بنسخته فوق الخيال، وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم أمس بمناسبة انطلاق العرض الذي يستمر حتى العاشر من نوفمبر الجاري، مؤكدين أن نجاح مسرحيات موسم الرياض وجمهوره يسهم في تقديم المزيد من العروض.

وأعرب نجم المسرحية بيومي فؤاد عن مدى شوقه لتجديد لقائه بالجمهور السعودي بعد مشاركته في الموسم السابق، مؤكدًا أن الأعمال التي قدمها كثيرة مما شكل اعتياداً بالنسبة له، وأن الانتقال من التصوير بين الأعمال المسرحية والدرامية يضيف الكثير من الخبرات في شخصيته.

بيومي فؤاد متحدثاً في المؤتمر الصحفي

من جانبه وجه النجم أكرم حسني شكره للقائمين على موسم الرياض 2022، معبِّراً عن اعتزازه بالمشاركة للمرة الثانية ضمن مسرحيات الموسم، مبيناً أن النجوم المشاركين بالعرض يملكون الخبرة الكافية على خشبة المسرح، لا سيما بمشاركة بيومي فؤاد الذي يسهم في صقل الخبرات وتعدد الأدوار، وأن فكرة اسم المسرحية وقع الاختيار عليها، كونها شائعة ودارجة في المجتمع، موضحاً أن التحضيرات للمسرحية انطلقت فعليّاً منذ أشهر.
درة في المؤتمر

وعبَّرت الممثلة درة زروق عن اعتزازها بالمشاركة في المسرحية مع طاقم العمل، حيث تعد هذه المشاركة الأولى لها، مستعيدة ذكرياتها وقصة بداياتها بالمسرح في "تونس"، مؤكدة أن نجاح مسرحيات موسم الرياض الماضية أسهمت في رغبتها بالمشاركة في أول مسرحية كوميدية لها، وأن هذه التجربة ستصنع لها علامة فارقة في مسيرتها.

وتدور أحداث مسرحية "حتى لا يطير الدكان" حول قمر الدين الذي ورث عن والده محل أدوات كهربائية، ويقع في حب زبدة التي يتنافس عليها الجميع، ويقف عائقاً بينهما الثري رجب طيوبه، وما إن يكتشف قمر الدين سر الدكان حتى تنقلب الأحداث رأساً على عقب؛ ليخوض مغامرة محفوفة بالمخاطرة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق