البرازيل تكسب.. من يشجع نجوم الفن في كأس العالم؟ - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

11/22/2022

البرازيل تكسب.. من يشجع نجوم الفن في كأس العالم؟

من حفل الافتتاح

القاهرة: بهاء حجازي

انطلقت مساء أمس فعاليات النسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم والتي تستضيفها دولة قطر من 20 نوفمبر/ التشرين ثاني وحتى 18 ديسمبر/ الكانون أول المقبل بمشاركة 32 منتخباً من مختلف قارات العالم، ليجتمع العالم أجمع في قطر.

خسر منتخب قطر أولى مبارياته أمام الإكوادور 2-0، أول من أمس، وسجل للإكوادور إنر فالنسيا لاعب فناربخشة التركي، هدفين؛ الأول من ضربة جزاء والثاني من ضربة رأس، لتقل آمال قطر في الصعود للدور التالي، خاصة أن قطر ستواجه السنغال ثم هولندا، المرشحان الأقوى للعبور للدور التالي من المجموعة.

ويشارك في هذه النسخة من كأس العالم أربعة منتخبات عربية هي قطر البلد المضيف، والسعودية وتونس والمغرب، ليتوزع المشجعون العرب حول الفرق الأربعة لكن من يشجع نجوم الفن في كأس العالم.

ماهر زين

أعلن المنشد السويدي من أصل لبناني ماهر زين، تشجيعه لمنتخب قطر في كأس العالم، كما حضر مباراة الافتتاح في الاستاد، ونشر فيديو من الاستاد وهو يشاهد حفل الافتتاح، وقال في الفيديو: "السلام عليكم، الفوز لقطر".

الفنانة يارا

يارا

المطربة اللبنانية يارا التي تشجع فريق برشلونة الإسباني وتحرص على حضور مبارياته في ملعب الـ"كامب نو"، نشرت صورة لها بقميص المنتخب القطري، وعلقت: "منبتدي مع الافتتاح وأوّل مباراة المنتخب القطري، بالتوفيق لكل المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم".

وصرحت يارا من قبل أنها من عشاق منتخب الأرجنتين حباً في ميسي، وتتمنى فوز راقصي التانجو بكأس العالم الثالث في مسيرته.

تامر حسني

تامر حسني

أعلن الفنان تامر حسني في تصريحات صحفية عن تشجيعه لكل الدول العربية في كأس العالم، لكن الغريب هو توقعه فوز منتخب عربي بكأس العالم، وهو أمر أشبه بالمستحيل، حيث إن الفرق العربية فرصها صعبة في العبور للدور الثاني من الأساس.. ربما تفسر الأمر بأن تامر لا علاقة له بكرة القدم، لكن تامر حسني بدأ حياته كلاعب كرة قدم في الأهلي والزمالك.

أحمد آدم

أحمد آدم

الفنان أحمد آدم مشجع متعصب لمنتخب البرازيل، ودائماً ما يوقف تصوير أعماله لو تعارضت مع مباراة للبرازيل، كما حدث في مونديال 2010، أثناء تصوير مسلسل الفوريجي، بل وأجبر جميع العاملين بالمسلسل على توقف التصوير فى توقيت عرض مباريات كأس العالم 2010 وطالب أسرة المسلسل بأن يشاركوه مشاهدة تلك المباريات في موقع التصوير، وهو ما جعل الموقع أشبه باستديو تحليلي.

دياب

أعلن المطرب والممثل دياب، تشجيعه لفريق البرازيل في كأس العالم، بل وتوقع حصولها على اللقب كونها تملك أقوى فريق في العالم، دياب معروف بتشجيعه لمنتخب البرازيل.

رانيا فريد شوقي

على هامش مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي، أعلنت الفنانة رانيا فريد شوقي عن تشجيعها للمنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم (قطر والسعودية وتونس والمغرب)، رانيا فريد شوقي تعلمت حب كرة القدم من والدها، الذي كان من كبار مشجعي النادي الأهلي، ويحرص على مشاهدة مبارياته في الاستاد، وشارك في أكثر من عمل فني مرتبطين بالنادي الأهلي، مثل فيلم الرجل الذي فقد عقله، حيث كان أبناؤه يلعبون في النادي الأهلي.

وكان فريد شوقي عضواً في النادي الأهلي عام 1955، وأطلقوا عليه لقب "عمدة الأهلاوية"، وقال فريد شوقي إنه لا يخرج من البيت عند خسارة الأهلي، وقال مع الفنان سمير صبري في لقاء إعلامي إن بناته يشجعون الأهلي بالإجبار، وجميعهن متزوجات من مشجعين للنادي الأهلي.

ياسمين صبري

حرصت الفنانة ياسمين صبري على حضور مباراة افتتاح كأس العالم بين قطر والأكوادور، وارتدت ياسمين ملابس كلاسيكية، وفسرها بعض الجمهور أنها لا تليق بحضورها حفل الافتتاح، خاصة أن الحدث رياضي، لكن ياسمين التي توجد في دبي هذه الأيام لافتتاح أحدث مشاريعها الجديدة هناك، أعلنت عن تشجيعها لكل العرب في كأس العالم.

محمد أنور

أعلن الفنان محمد أنور نجم "مسرح مصر"، عن تشجيعه لمنتخب البرازيل من البداية، وتوقع أن تكون البطولة بين البرازيل وبلجيكا، ربما اعتمد أنور في توقعه على كون البرازيل في التصنيف الأول للفيفا، وبعدها تأتي بلجيكا في المركز الثاني.


ميريام فارس

انتقادات واسعة لميريام فارس

ونالت أغنية توكو تاكا للبنانية ميريام فارس، النجمة العالمية نيكي ميناج والكولومبي مالوما، انتقادات واسعة، حيث اتهم الجمهور ميريام فارس بمحاولة تقليد شاكيرا في الغناء والرقص والزي، حتى إن البعض قال إن الأغنية لا تعكس الهوية العربية، لأن البطولة تقام على أرض عربية.

الانتقادات جاءت لأغنية ميريام فارس لأنها هي التي لحنت الأغنية ووزعتها بينما كتبت شقيقتها الكلمات، الأمر الذي عده البعض نوعاً من إسناد الأمر لغير أهله، حتى إن اسم الأغنية "توكا تاكا"، قريب من أغنية شاكيرا واكا واكا، والتي حققت 4 مليار مشاهدة، وتعد من أشهر أغاني كأس العالم، لكن شاكيرا اعتذرت عن تقديم أغنية كأس العالم هذه المرة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق