مصادر لـ"باث أرابيا": أزمة ميمي سببها أن شيرين لم تتواصل معه بعد خروجها من المستشفى - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

11/09/2022

مصادر لـ"باث أرابيا": أزمة ميمي سببها أن شيرين لم تتواصل معه بعد خروجها من المستشفى

شيرين عبدالوهاب ومدير أعمالها ميمي فؤاد

القاهرة: بهاء حجازي

يبدو أن موسم أزمات شيرين عبدالوهاب لم ينتهِ بعد، فبعد خروج شيرين من المستشفى، قرر ميمي فؤاد، مدير أعمالها إنهاء العمل معها.

ميمي برر إنهاءه العمل مع شيرين بالقول: "أنا لا أستطيع القول إنني تركت شيرين، لأنها كبيرة، والعمل معها يشرف أي شخص، وعلى المستوى الشخصي إذا احتاجت أي شيء في أي وقت فستجدني، ولكن الظروف غير مناسبة، أن نتعامل معاً".

لكن ما الظروف التي تجعله يتركها في هذا الوقت؟

أضاف ميمي: "على مستوى العمل للأسف لم نعد معاً، وقررت أن أبعد علشان أرفع عنها الحرج، والموضوع مالوش أي علاقة بحسام حبيب، زي ما بعض الناس بتقول".

وعلمت "باث أرابيا" من مصدر رفض ذكر اسمه، أن أزمة ميمي سببها أن شيرين لم تتواصل معه منذ خروجها من المستشفى، وتتجاهل مكالماته، ما يضعه في حرج كبير، خاصة أنه كان يخطط لعودة قوية مع شيرين.


                                          

عودة شيرين

تخطط شيرين للعودة لجمهورها من خلال حفلات رأس السنة، وكذلك حفلة في منتصف شهر يناير في الكويت، وهو الحفل الذي تأجل بسبب دخولها المستشفى، في أزمتها الأخيرة.

وتخطط شيرين لطرح عدد من الأغاني، منها أغنية "لها" مع الشاعر أيمن بهجت قمر، وكانت شيرين أعلنت كلماتها قبل أزمتها الأخيرة، وتقول الكلمات "الأولى ساندة على حيطة مايلة.. والتانية سكنت في عمارة آيلة.. والتالتة من كتر عمايله والله ما أنا قايلة".

وبعدها ستطرح شيرين أغنية "عودتني الدنيا"، من كلمات أحمد المالكي، وألحان تامر عاشور، وهي أغنية انتهت من تسجيلها منذ فترة طويلة لكن الأزمات المتلاحقة أجلت طرحها.

أزمات شيرين مع مديري أعمالها

أزمة شيرين مع ميمي فؤاد فتحت الباب حول أزمات شيرين المتعددة مع مديري أعمالها، والبداية من ياسر خليل، الذي انتشرت شائعات عن وجود قصة حب بينهما، لكن شيرين ردت وقتها: "ياسر هو المسؤول عن كل شغلي، وأنا بعتبره زي أخويا وأكتر".

وفي العام 2017، أعفت شيرين ياسر خليل من إدارة أعمالها وحملته مسؤولية تسريب فيديو البلهارسيا الشهير، وقالت في برنامج مجموعة إنسان على "إم بي سي": "استغنيت عن ياسر سليم بعد فشله في إدارة أزماتي".

وبعدها حدثت الأزمة الشهيرة بين حسام حبيب وياسر خليل، حيث اتهم الأخير حسام حبيب بالشروع في قتله، وحكم عليه بالحبس لمدة عام.

بعد ياسر خليل، تعاقدت شيرين مع حسام حبيب لإدارة أعمالها، ولذلك تعطلت مسيرة حسام حبيب الفنية، لكن بعد الانفصال عن حسام حبيب، قررت شيرين التعاقد مع سارة الطباخ لإدارة أعمالها، ويبدو أن الثنائي لم يصلا لاتفاق مرضٍ، لتعلن شيرين التعاقد مع ميمي فؤاد لإدارة أعمالها قبل أن يعلن هو إنهاء التعاقد.

ما هي حالة شيرين؟

هاتف شيرين مغلق باستمرار، وحاولت "باث أرابيا" التواصل معها لكن هواتفها مغلقة، إلا أن هناك تصريحات لشخصيات إعلامية وفنية تواصلت معها، وهم الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، والإعلامي عمرو أديب، وهما آخر من تحدث إليها.

وقال عمرو أديب خلال برنامج الحكاية: "إنه تواصل في مكالمة مطولة مع شيرين وكانت فيها بصحة جيدة، وكانت تتمتع بهدوء وخفة دم"، موضحاً: "هي ست قوية وقادرة تتخطى اللي حصل، وإن شاء الله نشوفها في حفلات قريبة، وهتسمعوا صوتها قريباً، ونتمنى ترجعلنا قريباً، شيرين ثروة قومية، وشيء مهم جداً".

وهو الكلام نفسه الذي قاله نقيب المهن الموسيقية الذي أكد تواصله مع شيرين فور خروجها من المستشفى، موضحاً أنها تتمتع بصحة جيدة، وستعود قريباً لجمهورها وأعمالها الفنية.

شيرين وياسر وزوجته

أما السيد ياسر قنطوش، محامي شيرين، فقد أعلن خروجها من المستشفى، وأنها ستتحدث في فيديو خلال ساعات لتوضح الكثير من الحقائق، لكنها لم تخرج في أي فيديو حتى الآن، وعلمت "باث أرابيا" أن شيرين كانت تنوي الخروج في فيديو بالفعل لكن المقربين نصحوها بتأجيل هذه الخطوة بشكل مؤقت.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق