السعودية تصعق الأرجنتين في أول مواجهة مونديالية لها مع منتخب عربي - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

11/22/2022

السعودية تصعق الأرجنتين في أول مواجهة مونديالية لها مع منتخب عربي

 

فرحة سعودية بإحراز هدف في المرمى الأرجنتيني

باث أرابيا: مازن العليوي

أعاد المنتخب السعودية الثقة للكرة العربية والآسيوية، وقلب التوقعات كلها، بعد فوزه قبل قليل على منتخب الأرجنتين بكامل نجومه 2-1، وقدم أداء قوياً يليق بالمناسبة العالمية.. وانقلب استسهال المبارة من قبل المنتخب الأرجنتيني إلى أزمة له، فخسارة المنتخبين الآسيويين؛ قطر وإيران، في أول مباراة لكل منهما، والهدف الذي أحرزه ميسي في الدقيقة العاشرة ضد المنتخب السعودي.. كل ذلك قدم للمنتخب الأرجنتيني شعوراً بسهولة المباراة، وأن النتيجة سوف تكون مهرجاناً من الأهداف في المرمى السعودي.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الأرجنتين بهدف وحيد، وكان الأداء السعودي جيداً، لكن كلاً من صالح الشهري وسالم الدوسري قلبا النتيجة في مطلع الشوط الثاني إلى تقدم للمنتخب السعودي بهدفين رائعين ملعوبين بإتقان في الدقيقتين 49 و 53 على التوالي.

ولم تهدأ المباراة في الوقت المتبقي منها بعد الهدفين السعوديين، وشهدت هجمات من الطرفين، وتألق الحارس السعودي محمد العويس أكثر من مرة، وتابع تألقه حتى الثانية الأخيرة من المباراة، مانعاً المنتخب الأرجنتيني من التعديل والبحث عن نقطة وحيدة، ولم تفلح جهود "ميسي" و"دي ماريا" ومن معهما في إحراز هدف ثانٍ، لتنتهي المباراة بحصول الأخضر على 3 نقاط، وتصدره للمجموعة الثالثة C بانتظار نتيجة مباراة المكسيك وبولندا.


تشكيلة المنتخب السعودي
حراسة المرمى: محمد العويس
الدفاع: سعود عبدالحميد، حسان تمبكتي، علي آل بليهي، ياسر الشهراني
الوسط: محمد كنو، عبدالإله المالكي، سلمان الفرج
الهجوم: فراس البريكان، سالم الدوسري، صالح الشهري

تشكيلة المنتخب الأرجنتيني
حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز
الدفاع: نهويل مولينا، كريستيان روميرو، أوتاميندي، تاليافيكو
الوسط: رودريجو دي بول، لياندرو باريديس، أليخاندرو جوميز
الهجوم: ميسي، لاوتارو مارتينيز، دي ماريا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق