رينز يحتفظ بلقب WWE لمصارعة الوزن الثقيل في موسم الرياض.. ويتصدر الترند العالمي - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

11/06/2022

رينز يحتفظ بلقب WWE لمصارعة الوزن الثقيل في موسم الرياض.. ويتصدر الترند العالمي


مباراة البطولة في الرياض

الرياض: باث أرابيا

نجح بطل العالم في منافسات المصارعة العالمية للوزن الثقيل "WWE"، رومان رينز في الحفاظ على لقبه أمام منافسه لوجان بول، في النزال الذي استضافته منطقة مرسول بارك أمس السبت، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، وسط متابعة عالمية صعدت بالحدث لصدارة الترند العالمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

ويعد رينز صاحب أطول فترة في الاحتفاظ بلقب البطولة بتاريخ WWE، إذ يحتفظ به منذ أكثر من 788 يوماً، ما جعله أحد أبرز الأسماء في تاريخ النزالات، التي ينتشر جمهورها في أنحاء العالم.

حضور كبير للبطولة

وكان النزال، الذي حُسم أمس في العاصمة الرياض، بدأت تحدياته في مؤتمر صحافي أُقيم في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، عندما ظهر رومان رينز ضيفاً على برنامج البودكاست الذي يقدمه لوجان، حيث تحدّى مقدم البرنامج ضيفه علناً لنزال يجمعهما وجهاً لوجه، قبل أن يلتقيا مجدداً في المؤتمر الصحافي، الذي نظمته الهيئة العامة السعودية للترفيه مساء أمس الأول في العاصمة الرياض.

وشهدت منطقة مرسول بارك عدداً من النزالات في منافسات كراون جول، أبرزها: نزال ذا أوسوس ضد ذا برولينج بروتس؛ للحصول على لقب الفرق الموحدة، وبيانكا ضد بيلي، ونزال داميدج كنترول ضد أسكا وأليكسا بليس؛ للفوز بلقب فرق السيدات، وبرون ضد أوموس، ونزال فريق ذا جادجمنت داي ضد The O.C، إضافة إلى درو ماكنتاير ضد كاريون كروس، وبروك ليسنر ضد بوبي لاشلي، وأخيراً رومن رينز ضد لوجان بول.

حشود عشاق المصارعة خلال المنافسات 

وتفاعلاً مع نزالات كراون جول، التي ألهبت منافساتها جمهور موسم الرياض تصدرت المنافسات الترند العالمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر بوسم #WWECrownJewel الذي تصدر أيضاً ترند عدد من الدول العالمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق