تصفيفات شعر نجمات السينما والأزياء ملهمة سهرات نهاية العام - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد


12/12/2022

تصفيفات شعر نجمات السينما والأزياء ملهمة سهرات نهاية العام

مشاهدة
كاتي هولمز

باريس: فابيولا بدوي

تظل كاتي هولمز وبيلا حديد وبليك ليفلي وغيرهن من الملهمات لغالبية النساء لقضاء سهرة نهاية العام واستقبال العام الجديد، هذه الشخصيات الشهيرة التي تتصدر السير على السجاد الأحمر على مدار العام وتجذب الأنظار إلى ملابسها وأساليب تصفيف الشهر، وهو ما يبرز كمصدر غير محدود للإلهام عندما يقترب اليوم الذي يحرص الجميع على الاحتفال به سواء بشكل عام أو مع العائلة والأصدقاء.

بحسب صاحب مجموعة صالونات تصفيف الشعر الشهيرة، جون لوي فرانكلان، فإن المهرجانات والاحتفالات وأسابيع الموضة التي يتغير فيها المشاهير على مدار الأحداث، ويقدمون على مدى العام مصدراً قيماً لأفكار تصفيفات الشعر، وهو ما يبدو لكل العاملين في هذا المجال مع اقتراب الاحتفالات والشعور بتغيير المظهر ليوم واحد ولأمسية استثنائية.

يضيف فرانكلان أنه سواء أكان الشعر قصيراً أو طويلاً، وسواء أكانت الرغبة ربطه أم لا، فإن الاحتمالات لا حصر لها هذا العام، لأن النجمات قد تجرأن على اتخاذ قرارات متعددة بعضها كلاسيكي والأخر جريء جداً.

كاتي هولمز

بشكل عام، فإن الكعكة تظل تحتل مكانها على أنها رمز الشعر الأساسي في احتفالات هوليوود، وإن اختلف مظهرها وأشهرها هذا العام هي كعكة شعر بيلا حديد، كذلك الضفيرة مثل كات بلاشيت، أو متموج كزويه كرافيتز وهكذا، فيما يأخذ شكل ذيل الحصان الطول والحركة مثل كريستين ستيوارت وإيفا لونجوريا، أو نصف الطويل أو حتى ذيل الحصان القصير الذي ظهر بكثرة هذا العام.

زو سالدانا

في النهاية يؤكد مصفف الشعر الشهير فرانكلان أن هوس الشعر الحقيقي سواء الناعم أو المجعد هو السيد لهذا العام، ولا يزال الساحة التي تستحوذ على المعجبين خصوصاً الشعر المموج أو المجعد مثل إيرينا شايك وغيرها.

ستشهد احتفالات هذا العام حضوراً رمزياً لافتاً لنجمات الفن وعروض الأزياء عبر تصفيفات الشعر، وهو ما تؤكد عليه التعليقات التي تصل بالآلاف على كل تصفيفة شعر ظهرت بها إحداهن خلال العام.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق