معرض "أنا عربية" يودع الرياض بتصاميمه التراثية - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد


12/17/2022

معرض "أنا عربية" يودع الرياض بتصاميمه التراثية

مشاهدة
"أنا عربية" يودع رواد موسم الرياض

الرياض: باث أرابيا

ودع معرض "أنا عربية" بتصاميمه التراثية الأصيلة مساء أمس، رواد موسم الرياض بعد أسبوع زاخر بالإبداع ضمن أحداث موسم الرياض 2022، ولقي المعرض إقبالاً واسعاً من المشاركين والزوار، حيث جمع أكثر من 200 مصمم ومصممة من مختلف الدول العربية في الأزياء والمجوهرات والعطور والجلود والتحف المنزلية والأثاث وغيره، كما نظم لقاءات حصرية مع خبراء الموضة والجمال في العالم العربي.

ونجح معرض "أنا عربية" في صناعة حراك كبير في مجال التصاميم وتأسيس مجتمع جديد في أصول الموضة والأزياء، انفرد به موسم الرياض لإبراز لمسات الإبداع والفن في العالم العربي ضمن أكبر تجمع في الشرق الأوسط.



وعكس المعرض ثقافة المرأة العربية الموهوبة وجمعها بالفرص تحت سقف واحد، إذ أتيح للمصممات وسيدات الأعمال تسويق منتجاتهن والمشاركة بها وتطوير تجاربهن واكتساب المزيد من الخبرات في المجال وسط بيئة تفاعلية ترفيهية.

وتمكن المشاركون في معرض "أنا عربية" من الالتقاء بالزوار والمهتمين عبر الأجنحة المخصصة لعرض منتجات كل دولة من الدول العربية التي يشارك بعضها بعلامته التجارية لأول مرة في المملكة.


وتضمن المعرض خلال أيامه لقاءات حصرية، من أبرزها جلسة حوارية عن تمكين المرأة وريادة الأعمال تحدثت فيها الأميرة لولوة بنت يزيد آل سعود، إلى جانب اللقاءات الأخرى مع الخبراء في التجميل والعناية ومستقبل الموضة وفنون الأزياء، ومنهم: أنابيلا هلال، ونهى سندي، وأمل الأنصاري، والدكتورة خلود، ورزان مغربي وغيرهم، إضافة إلى ورش تعليم المكياج مع دار لانكوم والعناية بالشعر مع دار كيراستاس الفرنسية والبشرة مع سكينسوتيكالز.

وتميز معرض "أنا عربية" بهوية جمالية في التنسيق الداخلي، حيث التفاصيل الفاخرة في الديكور والموسيقى والإضاءة، وعاش الزائر تجربة فريدة خلال التجول بين أجنحة المعرض واكتشاف الجديد في عالم التصاميم والأزياء.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق