فنون الموضة والأزياء تستقبل زوار معرض "أنا عربية" في الرياض - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد


12/11/2022

فنون الموضة والأزياء تستقبل زوار معرض "أنا عربية" في الرياض

مشاهدة
تصاميم في معرض أنا عربية

الرياض: باث أرابيا

التقى معرض "أنا عربية" أمس في منطقة واجهة الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بالزوار في أول أيامه وسط مساحات يسودها إبداع المرأة العربية في التصاميم والأزياء، في المعرض الذي يعد أكبر تجمع في الشرق الأوسط يجمع المبدعات في مكان واحد.

ويشارك في "أنا عربية" العديد من منصات العرض العربية والعلامات التجارية التي تمتد في مساحات المعرض وتحظى بتصاميم وابتكارات جديدة، وتتنوع في الأزياء الفاخرة والعباءات ذات الألوان الزاهية والأساليب العصرية والمجوهرات والموديلات الأنيقة من خامات الجلود والفرو وغيرها من الجديد الفريد في عالم الموضة.


كما يحتضن المعرض لقاءات حصرية مع أشهر خبيرات الموضة والأزياء اللاتي يحضرن لمنح الزائرات تجارب مميزة تهتم بتطلعاتهن وترضي شغفهن، في بيئة تفاعلية تتيح فرص التعرف إلى نظيراتهن من داخل االسعودية وخارجها؛ لاكتساب الخبرات وتطوير التجارب في مجال الأزياء وتصاميمها.

ويحتفي معرض "أنا عربية" بالمرأة العربية في شتى أقطار الأرض ويُمكنها من المشاركة بمنتجاتها وتسويقها في حدث يجمع الإبداع والمبدعات تحت سقف واحد، ويضم الأزياء والمجوهرات والجلود والتحف والعطور والحقائب والأحذية والإكسسوارات المنزلية في تشكيلات راقية وحصرية لأكثر من 200 مصمم عربي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق