مهرجان الرياض للألعاب يستقبل زواره - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد


12/27/2022

مهرجان الرياض للألعاب يستقبل زواره

مشاهدة
من فعاليات المهرجان

الرياض: باث أرابيا

افتتح موسم الرياض 2022 مساء أمس الاثنين مهرجان الرياض للألعاب، أحد أكبر مهرجانات الألعاب في العالم ضمن فعاليات الموسم، بالقرب من منطقة بوليفارد رياض سيتي ليمنح الزوار تجارب عائلية ممتعة، ويستمر حتى الأول من يناير 2023.

واستقبل المهرجان الزوار في أول أيامه بفعاليات مميزة، حيث العروض الترفيهية العديدة والمباشرة من المسرح الذي يشهد عروضاً جديدة لأول مرة، لأشهر العلامات التجارية والشخصيات المفضلة لدى الأطفال، مثل مسرحيات ترانسفورمرز، وماي ليتل بوني، وبارني، وبلوي، وعائلة مشيع، وهابي كابي، وكريزي فروغ والسنافر، وسونيك، إلى جانب عرض باربي العلمي، ولونا، وأبو فله.



يشارك في مهرجان الرياض للألعاب أكثر من 30 ركناً ترفيهياً، وأكثر من 40 علامة تجارية متخصصة في المجال، كما يضم المهرجان مناطق فرعية عدة، منها: منطقة "Downtown" التي تختص بعالم الفتيات والزائرات الصغيرات، ومنطقة "Adrenalne Valley" التي تحتضن ألعاب الفيديو والسيارات، ومنطقة "Country side" للأطفال لمرحلة ما قبل المدرسة.


كما تضم مناطق المهرجان أيضاً، منطقة "Hasbro Gaming"، التي تحتوي على ألعاب عائلية، ومنطقة "Barbie" التي تعرف الفتيات بمهنة المستقبل، ومنطقة "RTF3 Park" التي تشتمل على ألعاب مميزة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق