تصاميم مغربية في "أنا عربية" بالرياض - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد


12/14/2022

تصاميم مغربية في "أنا عربية" بالرياض

مشاهدة
تصاميم الأزياء المغربية في المعرض

الرياض: باث أرابيا

تشارك مجموعة من المصممات المغربيات بالأزياء المغربية المميزة في معرض "أنا عربية" ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 حيث يتم استعراض الأزياء المتنوعة من إبداعات المرأة العربية بالأساليب العصرية والموديلات الأنيقة من مختلف الخامات والجديد في عالم الأزياء.

ويعكس معرض "أنا عربية" عبر إحدى العلامات التجارية المشاركة، ثقافة الأزياء المغربية، في متجر يضم تشكيلات واسعة تتنوع ما بين الفساتين والعباءات المغربية والقفطان المغربي، التي يُعد من أقدم الألبسة التقليدية في الثقافة المغربية ويعد من ألبسة المناسبات السعيدة.

جناح التصاميم المغربية

وتشير نبيلة العيسى إحدى المصممات المشاركات في "أنا عربية" حول الأزياء المغربية التي تصممها وتعرضها للزائرات في حدث ضخم على مستوى المنطقة، إلى أن جميع أزيائها أنتجت من صناعة يدوية بالكامل، كما تؤكد أهمية المعرض الذي يشكل نقطة التقاء لتبادل الخبرات والتجارب، ويعد من الفرص الكبيرة للمصممات العربيات.

ويحتفي معرض "أنا عربية" بالمرأة العربية في شتى أقطار الأرض، ويُمكنها من المشاركة بمنتجاتها وتسويقها في حدث يجمع الإبداع والمبدعات تحت سقف واحد، ويضم الأزياء والمجوهرات والجلود والتحف والعطور والحقائب والأحذية والإكسسوارات المنزلية في تشكيلات راقية وحصرية لأكثر من 200 مصمم عربي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق