موقع سيمافور: إيلون ماسك يبحث عن مستثمرين جدد في تويتر - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد


12/17/2022

موقع سيمافور: إيلون ماسك يبحث عن مستثمرين جدد في تويتر

مشاهدة


كشف موقع "سيمافور" الإخباري نقلاً عن أشخاص مطلعين، أن الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، يبحث عن مستثمرين جدد لمنصة تويتر، بالتزامن مع هروب المعلنين وديون تلوح في الأفق.

وأكد الموقع أن المدير الإداري لمكتب عائلة ماسك يبحث عن مستثمرين جدد لشراء أسهم في تويتر، مضيفاً أن سعر السهم سيكون بالقيمة السعرية نفسها التي اشترى فيها ماسك موقع التواصل.

وأضاف أن المدير المالي غاريد بيرشال، تواصل بالفعل مع مستثمرين محتملين هذا الأسبوع، مشيراً إلى أنه عرض أسهماً في تويتر بقيمة 54.20 دولاراً للسهم الواحد.

وذكر الموقع أنه اطلع على رسالة إلكترونية موجهة من بيرشال إلى المستثمرين، وجاء بها "خلال الأسابيع الأخيرة تلقينا العديد من الطلبات الواردة للاستثمار في تويتر، وبناء على ذلك، يسعدنا أن نعلن عرض متابعة للأسهم العادية بالسعر والشروط الأصلية مع استهداف إغلاق نهاية العام".

وأشار إلى أن ماسك يبدو وكأنه يعاني من ضائقة مالية، لا سيما أنه باع، الأربعاء، ما قيمته 3.6 مليار دولار من أسهم شركة السيارات الكهربائية "تسلا"، حيث يضعها على الأرجح لزيادة أسهم تويتر بهدف خفض ديونها.

يذكر أن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك كان قد استحوذ على تويتر في نهاية أكتوبر/ تشرين الأول من العام الحالي مقابل 44 مليار دولار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق