تحد في تيك توك يتسبب بشلل طفل مصري أحرز بطولة في رياضة الجودو - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد


12/09/2022

تحد في تيك توك يتسبب بشلل طفل مصري أحرز بطولة في رياضة الجودو

مشاهدة

بعد أسبوع من تحدي حقنة "كانيولا" في أحد مستشفيات مصر، يعود تحد جديد ليتصدر المشهد، يرافقه حالة غضب عارمة بين الأوساط المصرية، وهذه المرة ضحيتها طفل أصيب بشلل بعد أن سقط على ظهره إثر تحد أطلق ناشطون عليه اسم "تحدي الموت".

في التفاصيل، ذكر موقع "القاهرة 24" مجريات الحادثة، وقال: "إن عدداً من الطلاب وهم يصطفون جوار بعضهم بعضاً، ألقوا بزميلهم إلى الأعلى، قبل أن يتركوه ليسقط أرضاً؛ ما تسبب بإصابته بالشلل".

وأشار الموقع إلى أن الحادثة جرت في مدرسة أبناء النيل الدولية في مدينة العبور بمحافظة القليوبية شرق النيل. وفي وقت لاحق من الحادث خرجت إدارة المدرسة في بيان تنفي وفاة الطفل، موضحة أن الحادث وقع بعد نهاية اليوم الدراسي أمام أحد المراكز التجارية، وليس داخل المدرسة كما يشاع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابعت أن مجلس إدارة المدرسة وجميع العاملين بها يتمنون للطالب، الذي سبق أن حاز بطولة الجمهورية في رياضة الجودو، الشفاء العاجل والعودة إلى المدرسة في أتم الصحة.

وأوضح موقع "القاهرة 24" أن الطفل، ويدعى أحمد خالد، البالغ 13 عاماً كان ضحية لأحد "تحديات الموت" مشيراً أن هذا التحدي ينتشر بين الأطفال والمراهقين في منصة تيك توك.

ونقل الموقع عن طبيب العظام والعمود الفقري، بشوي نبيل، ما نشره على حسابه في فيسبوك، وقال: "إن الطفل أصيب بكسر في الفقرات العنقية وضغط شديد على النخاع الشوكي، وبنسبة كبيرة لن يتحسن"، مضيفاً: "ولد 13 سنة اتشل بسبب لعبة !!! بسبب هزار سخيف متخيلين إحنا وصلنا لإيه؟".

وناشد الطبيب أولياء الأمور تفادي تكرار تلك المأساة: "أرجوكم خلوا بالكم من أولادكم وتوعيتهم، ممكن تكون حاجة بسيطة بس تؤدي لموت صاحبها أو تؤدي لعاهة مستديمة، ويسهب متابعاً: "ربنا يكتب له الشفاء، منظر الأهل النهارده وأنا بقول لهم على حالة ابنهم ماحدش يتمنى إنه يشوفه".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق