منتخب فرنسا سيتوجه إلى الشانزليزيه للاحتفال بالفوز مع جماهيره حال فوزه - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد


12/18/2022

منتخب فرنسا سيتوجه إلى الشانزليزيه للاحتفال بالفوز مع جماهيره حال فوزه

مشاهدة

باريس: فابيولا بدوي

بدأت تفاصيل الاحتفال بالمنتخب الفرنسي تتبلور تدريجياً، وذلك في حال فوز الأرجنتين غداً الأحد في نهائي المونديال.. وبالنسبة لمدرب الفريق، ديدييه ديشامب، فهو غير معني بمثل هذه التفاصيل، بحسب الصحفيين المرافقين، حيث ينصب تركيزه فقط على الاستعداد لنهائي كأس العالم 2022.

في البداية، ستبدأ الحفلة في غرف خلع الملابس في ملعب لوسيل في لحظة مخططة بصحبة رئيس الجمهورية الفرنسية، إيمانويل ماكرون، الذي بدأ اليوم رحلة إلى قطر مع العديد من اللاعبين على وجه الخصوص (بوجبا، كانتي، نكونكو) الذين كانوا حاضرين على متن الطائرة لكن من دون كريم بنزيمة أو ميشيل بلاتيني. وسيستعرض فريق "البلوز" في حافلة ذات طابقين في موكب صغير مدته 15 دقيقة من استاد لوسيل إلى الكورنيش أمام جمهور من كبار الشخصيات والمشجعين وتحت الألعاب النارية، وفي غضون ذلك سيقام حفل استقبال، كما حدث في استرا قبل أربع سنوات مع النساء والأطفال والأقارب في فندق مسيلا الواقع على بعد 7 كيلومترات من وسط مدينة الدوحة
صباح الاثنين.

ستكون مسألة العودة إلى باريس على متن طائرة مستأجرة من قبل الخطوط الجوية الفرنسية، والمقرر وصولها في الساعة الرابعة و25 دقيقة عصراً على مدرج المطار في رواسي شارل ديجول، كما كشفت صحيفة "ليكيب" وهي معلومات يمكننا تأكيدها. وبمجرد عودتهم إلى الأراضي الفرنسية سيتم دعم المنتخب الفرنسي بحزام أمني ضخم من أجل نقلهم بسرعة إلى جانب جادة الشانزليزيه حيث سيقومون في نهاية اليوم بالجري على طول أجمل شوارع العام وسط جماهيرهم.


وتأتي هذه الاحتفالية المنظمة أيضاً لأن رئيس الجمهورية لن يكون هناك لاستقبالهم في الإليزيه. فمن المتوقع أن يصل الرئيس ماكرون إلى البحر الأحمر على متن حاملة الطائرات شارل ديجول وسيكون بشكل أساسي يومي الثلاثاء والأربعاء في الأردن للمشاركة في رئاسة قمة دولية بشأن العراق (بغداد 2).

وبمجرد أن يقام العرض في برودة باريس سيستمتع لاعبو المنتخب الفرنسي والوفد المرافق لهم بالأمسية ليلاً في العاصمة في مكان مازال اسمه سراً حتى الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق