الساكورا اليابانية في موسم الرياض على أنغام أشهر مغني الأنمي - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد


12/08/2022

الساكورا اليابانية في موسم الرياض على أنغام أشهر مغني الأنمي

مشاهدة
بوستر نجوم المهرجان

القاهرة: باث أرابيا

انطلقت أمس فعاليات مهرجان ساكورا ميوزيك الذي يقام للمرة الأولى خارج اليابان وتستضيفه منطقة "بوليفارد وورلد"، إحدى مناطق موسم الرياض 2022، على مسرح شيبويا أنمي تاون اليابان؛ ويستمر حتى نهاية ديسمبر الجاري.

يشمل المهرجان تسع حفلات لأجمل وأروع أغاني الأنمي اليابانية، التي يعشقها محبو الأنمي في السعودية والعالم العربي، لا سيما أنها تتميز بلحنها المختلف ومعانيها الجميلة الحماسية المرتبطة بقصص مثيرة وجذابة، وشخصيات تعلق بها الصغار والكبار مثل ليفاي ونارتو وجوكو وآخرين.

وأحيا الحفل الفنان الياباني هيريوكي ساوانو الذي لحن الموسيقى التصويرية لكل من سلسلة الأنمي هجوم العمالقة Attack on Titan، والخطايا السبع المميتة The Seven Deadly Sins ومن أشهر أغانيها Perfect Time. فيما تحيي فرقة Flow الحفل الثاني الذي سيقام اليوم على مسرح شيبويا أنمي تاون اليابان في منطقة بوليفارد وورلد، ومن أهم أعمالها غناء أنمي Nartuto الشهير المليء بالأحداث المثيرة والمغامرات التي جذبت إليه العديد من المشاهدين حول العالم.

وتحيي الحفل الثالث غداً، المغنية أيمير التي غنت في الموسم الثاني لأنمي Demon Slayer، فيما يحيي الحفل الرابع الذي يقام في 15 ديسمبر الجاري المغني ويكست الذي غنى في الموسم الثالث لأنمي Psycho Pass، بينما تحيي الحفل الخامس الذي سيكون في 16 ديسمبر المغنية أيرأوي التي غنت في أنمي Fate /Zero.

كما يشارك في حفلات المهرجان كل من فرقة البوب روك اليابانية Spira Spica التي أدت عروضاً موسيقية مختلفة في جميع أنحاء اليابان ولها أغانٍ وألبومات مستقلة عدة، وغنت في أنمي Gundam Build Divers Re:Rise، إضافة إلى المغنية ريونا التي أدت الصوت الغنائي لشخصية إلزا كانزاكي في سلسلة أنمي Sword Art Online.

ومن ضمن المغنين المشاركين في المهرجان المغنية Shuka Saito التي أدت أغاني أنمي Love Live Sunshine، والمغنية Halca التي شاركت في أنمي Kaguya-sama wa Kokurasetai وكذلك في الحلقة 16 من أنمي Boruto، والمغنية Asca التي شاركت بغنائها في أكثر من عمل للأنمي مثل الموسم الثاني لأنمي Grancrest Senki OP 2 وDarwin's Game OP.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق