أكبر كرة ضوئية في العالم تضيء سماء الرياض - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد


12/13/2022

أكبر كرة ضوئية في العالم تضيء سماء الرياض

مشاهدة
أكبر كرة مضيئة في العالم بالرياض

الرياض: باث أرابيا

أضاءت أكبر كرة ضوئية في العالم سماء العاصمة السعودية الرياض في "بوليفارد وورلد" ضمن موسم الرياض 2022، لتصبح بمثابة بوصلة تقود زوار الموسم للوصول السريع إلى المنطقة، حيث تمكن رؤيتها في أماكن مختلفة من أنحاء الرياض التي تعد من أكبر مدن السعودية، وأكثرها استقطاباً لعشاق الترفيه محليّاً وإقليميّاً.

وتتميز الكرة الضوئية في "بوليفارد وورلد" بحسب بيان لموسم الرياض، تلقت باث أرابيا نسخة منه، بإضاءاتها المذهلة، ووهجها الذي يعم أرجاء المكان، إضافة إلى إسهاماتها في زيادة بهجة المكان ولفت أنظار الزائرين، وتحويل التجارب المحيطة بها إلى مراكز ترفيهية عالمية.

ومنذ افتتاح المنطقة تخلق الكرة الضوئية بألوانها البراقة، ووميضها اللؤلؤي أجواء مثالية تضاعف متعة الفعاليات والأحداث بوضوح في الرؤية، وتحكم في السطوع، واندماج مع الأنظمة السمعية والمرئية الداخلية.

وكانت الكرة الضوئية حققت خلال الفترة الأخيرة "شهادة جينيس للأرقام القياسية كأكبر كرة ليد مضيئة في العالم، بارتفاع يُقدر بـ35متراً، وتضم بداخلها مسرحاً بنحو 220 مقعداً، إضافة إلى تجارب نوعية وسينمائية، تعرض على شاشة دائرية بنسبة 360 درجة، يعيش من خلالها الزوار أجواء الإثارة والحماس أثناء مشاهدتهم مجموعة من أفلام الأنميشن.

أكبر كرة أرضية مضيئة في الرياض

تضم منطقة "بوليفارد وورلد"، إضافة إلى تجربة الدول العالمية، أكبر بحيرة صناعية في العالم، حيث تتيح المنطقة لزوارها خيارات ركوب القوارب والغواصات، في بادرة هي الأولى من نوعها في موسم الرياض، إضافةً إلى خيارات ترفيهية مميزة، مثل قرية كومبات، وقرية سوبر هيرو، وتجربة أكبر سفير في العالم، والتحليق بالتلفريك بين المنطقة وجارتها "بوليفارد رياض سيتي"، بمسافة تصل إلى 1.2 كلم.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق