انطلاق شريط الذكريات في موسم الرياض - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد


12/09/2022

انطلاق شريط الذكريات في موسم الرياض

مشاهدة
منطقة أستديو زمان

الرياض: باث أرابيا

انطلقت اليوم فعاليات منطقة "قرية زمان"، في موسم الرياض 2022، لتتيح لرواد الموسم فرصة استعادة الذكريات، بما تحويه من محال تجارية ومطاعم ومقاهٍ تحاكي الزمن الماضي، وما يصاحبها من عروض شعبية وفعاليات متنوعة تناسب جميع الأعمار والفئات.
موقع أستديو زمان

وضمن فعاليات المنطقة، يستعيد "أستديو زمان" شريط الذكريات ويشعل الحنين لدى زوار موسم الرياض 2022، حيث يمزج بين عبق الماضي وتطورات الحاضر، بتنوع تجاربه التراثية والترفيهية، فيشاهد الزوار مجسم "برج التلفزيون"؛ أحد أشهر المعالم في مدينة الرياض، والذي تحيط به خيارات متنوعة تستعيد معها الذكريات التي تغني عن سرد القصص للأطفال، وتترك لهم مجالاً لاكتشافها.

منطقة سبيس تون

ويعيد الاستديو الزوار إلى البدايات الأولى للقناة السعودية الأولى، عبر رحلة مليئة بالحنين والذكريات على أبرز خمسة أستديوهات سعودية، وهي: التلفزيون السعودي، مواهب وأفكار، سبيس تون، بابا فرحان، وافتح يا سمسم.

كما تفتح منطقة "قرية زمان"، إحدى المناطق الترفيهية الـ15 في موسم الرياض 2022، نافذة على الماضي، بما تحويه من فعاليات، ومنها: وادي المصاقيل، ومسرح الطيبين، وملعب الحوش، والدكاكين، والميدان، و"بيت مزنة"، إضافة إلى الاستديوهات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق