انتحار الممثل الأمريكي ستيفن بوس "TWitch" في أحد فنادق كاليفورنيا - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد


12/15/2022

انتحار الممثل الأمريكي ستيفن بوس "TWitch" في أحد فنادق كاليفورنيا

مشاهدة
ستيفن بوس

كاليفورنيا: باث أرابيا

تواصل سلطات التحقيق الأمريكية تحقيقاتها لكشف غموض العثور على الممثل ستيفن بوس 40 عاماً، الملقب بـ TWitch، أمس منتحراً بغرفته في فندق Oak Tree Inn في كاليفورنيا حيث قام بإطلاق النار على نفسه.

ونقلت وسائل إعلام محلية أن ستيفن كان قد دخل إلى غرفته في فندق Oak Tree Inn في كاليفورنيا يوم الاثنين، الذي يقع على بعد أقل من كيلو ونصف الكيلو متر من منزله. ولكن عندما لم يسجل مغادرة من الفندق في اليوم التالي عند الساعة 11 صباحاً، قام عامل النظافة مع إدارة الفندق بطرق باب غرفته مراراً وتكراراً. وعندما لم يتلق أي إجابة، فتح مدير الفندق الباب ليجد جثة ستيفن ملقاة على الأرض، حيث قام باستدعاء الشرطة على الفور.

وخلص المحققون إلى أن ستيفن توفي متأثراً بطلق ناري أطلقه بنفسه، ولا وجود لدلالات حول أي تلاعب أو جريمة قتل. وجرى تسليم القضية إلى مكتب الطب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس.

ونعى عدد من المشاهير ستيفن وعبّر جاستن تيمبرليك عن حزنه لرحيل ستيفن الذي ربطته علاقة صداقة امتدت لنحو 20 عاماً، وغرّد في حسابه على تويتر كاتباً "من المحزن أن ترى أن شخصاً جلب الكثير من الفرح للناس، كان يتألم خلف الأبواب المغلقة. لقد عرفت تويتش لأكثر من 20 عاماً من خلال مجتمع الرقص، لطالما كان يضيء كل شيء، أنت لا تعرف ما يمر به الناس فعلاً"، وعبرت جينيفير لوبيز عن حزنها وصدمتها من خلال بوست على إنستقرام ووصفت ستيفن بصاحب الروح الجميلة.

عرف بوس كمتسابق في مشروع "ويد روبسون" على قناة MTV قبل أن يصبح وصيفاً في Star Search، تنافس لاحقاً على So You Think You Can Dance في عام 2008، وانتهى الموسم الرابع كوصيف، وعاد لاحقاً في حلقات All-Star. كان قاضياً عندما عاد العرض في عام 2022. وفي عام 2014، انضم بوس إلى عرض The Ellen DeGeneres Show كضيف DJ، أصبح في النهاية عضواً أساسياً في السلسلة، وجرت ترقيته إلى حالة المنتج التنفيذي المشارك في عام 2020، شارك النجم الراحل سابقاً في استضافة حفلات زفاف Fairy Tale Weddings مع "أليسون". كما ظهر في العديد من الأفلام والعروض رفيعة المستوى، بما في ذلك Magic Mike XXL ،Modern Family وStep Up All In.

استضاف ستيفن العديد من برامج الواقع مثل The Real Dirty Dancing، الذي بُث على قناة FOX في وقتٍ سابق من هذا العام، وتعاون هو و"أليسون" في برنامج Disney's Fairy Tale Weddings على Disney +.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق