نجوم منتخبات 12 دولة في مواجهة بكأس موسم الرياض الليلة - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد


1/19/2023

نجوم منتخبات 12 دولة في مواجهة بكأس موسم الرياض الليلة

مشاهدة
بوستر مباراة كأس موسم الرياض

الرياض: باث أرابيا
يلتقي جمهور كرة القدم مساء اليوم الخميس مع وجبة رياضية دسمة تجمع نجوم 12 دولة، يمثلون عناصر المباراة التي تدور بين باريس سان جيرمان الفرنسي، ونجوم الهلال والنصر السعوديين على استاد الملك فهد الدولي في كأس موسم الرياض 2022.

ويمثل لاعبو المواجهة المنتظرة مختلف قارات العالم، حيث يأتي الفريقان من السعودية وفرنسا، فيما تنتمي عدد من عناصرهما للبرازيل والبيرو والأرجنتين في أمريكا الجنوبية، وكوستاريكا من أمريكا الوسطى، إضافةً إلى إيطاليا وإسبانيا والبرتغال من القارة الأوروبية، وكوريا الجنوبية من آسيا، والمغرب ومالي من القارة السمراء.

وتحظى دول البرازيل والبرتغال والأرجنتين بممثلين في طرفي الكأس، حيث توجد هذه الجنسيات ضمن قوائم كل من الفريقين خلال المواجهة التي تجمع بين قطبي الكرة العالمية ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو.
فريق منتخب موسم الرياض

وقد التقى الليلة الماضية رئيس الهيئة السعودية العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ بفريق موسم الرياض بقيادة النجم كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي.

وتعد المباراة، التي تبدأ في الساعة الثامنة مساء اليوم، حدثاً رياضيّاً عالميّاً ينظمه موسم الرياض 2022، يلتقي فيه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنجوم الهلال والنصر للتنافس في الحصول على الكأس في استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

ولقيت المباراة اهتماماً محليّاً وعالميّاً واسعاً، مما أسهم في وصول الطلب على تذاكر حضورها إلى أكثر من 2 مليون طلب من 170 دولة، وتصاحب فعالياتها أنشطة ترفيهية، وألعاب نارية، وعروض متنوعة، ويمكن متابعة المباراة عبر MBC، و Bein sports، ومنصة شاهد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق