فعاليات ليالي مسقط 2023 تشعل شتاء عمان - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد


1/20/2023

فعاليات ليالي مسقط 2023 تشعل شتاء عمان

مشاهدة
من حفل إطلاق فعاليات ليالي مسقط 

مسقط: باث أرابيا

أشعلت ليالي مسقط الثقافية والترفيهية 2023 التي انطلقت الليلة الماضية شتاء سلطنة عمان بأجواء البهجة الترفيه مع إجازات منتصف العام لتستمر حتى الرابع من فبراير المقبل بمتنزه القرم الطبيعي، تحت رعاية محافظ مسقط سعود بن هلال البوسعيدي.

تضمن الحفل عرضاً قدمته الفرقة الاستعراضية من الحرس السُّلطاني العُماني، وعروض الدرون والليزر عكست اللوحات المتوهجة بالأنوار وأنشطة الساحة الإبداعية والأضواء المتلألئة، ومسابقة لقفز حواجز الخيل أضافت تجربة استثنائية للمتعة البصرية.

حفل إطلاق ليالي مسقط

وتتواصل فعاليات ليالي مسقط 2023، بحسب العمانية، بجملة من الفعاليات والأنشطة التي صممت لتلبي تطلعات الجمهور وتخدم مختلف فئات المجتمع والزوار، وارتكزت أهدافها لتكون من المجتمع وإليه، وأُريد لها أن تكون مساحة للترفيه والتواصل الثقافي.

وتتوزع الفعاليات على المواقع الرئيسة الأربعة: متنزه القرم الطبيعي، متنزه النسيم العام، الجمعية العمانية للسيارات، ومركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، وأُعد جدول خاص لأنشطة وعروض من شأنها أن تستقطب أكبر عدد من الجمهور.
إحدى الفرق الموسيقية بالحفل

وتتجسد فعاليات ليالي مسقط في أساليب مستحدثة في تقنيات العروض والإبهار، مع برامج تغطي مجالات ثقافية وترفيهية وأسرية ورياضية وفنية وأمسيات ومسابقات، وأنشطة تستلهم ذائقة المجتمع. كما تبرز عمق الأصالة والمكنون الحضاري لسلطنة عُمان، والاهتمام بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وبالمجالات الفكرية والاقتصادية والاجتماعية، وبالفعاليات المتخصصة، ومشاركة الجهات والقطاع الخاص، والعناية بمجالات الأسرة والطفل والمجتمع بشكل عام؛ تكون عناصر جذب سياحي، وتوفر مساحة للزوار للتعرف على أساليب الحياة العمانية تاريخياً وحضارياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق