2.66 مليون دولار حصيلة مزاد"تذكرة فوق الخيال" في كأس موسم الرياض - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد


1/18/2023

2.66 مليون دولار حصيلة مزاد"تذكرة فوق الخيال" في كأس موسم الرياض

مشاهدة
الفائز بمزاد تذكرة فوق  الخيال

الرياض: باث أرابيا

أعلن رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ عن الفائز بمزاد "تذكرة فوق الخيال" ضمن كأس موسم الرياض 2022، حيث كان صاحب أعلى عرض رجل الأعمال العقاري السعودي مشرف الغامدي بمبلغ عشرة ملايين ريال (2.66 مليون دولار)، يذهب ريعهاً كاملاً للمنصة الوطنية السعودية للعمل الخيري "إحسان".

وأشار آل الشيخ إلى أهمية المبادرة التي جمعت مبلغ 12 مليون ريال بواقع مليوني ريال من رجل الأعمال عبدالعزيز بغلف، وعشرة ملايين ريال من مشرف الغامدي.

وكان مزاد "تذكرة فوق الخيال" قد انطلق من مليون ريال ليشهد تنافساً كبيراً من رجال الأعمال الذين شاركوا للفوز بمزاياها التي تتيح حضور التتويج ودخول غرفة ملابس الفريقين المتنافسين ومشاهدة المباراة قرب رئيس الهيئة العامة للترفيه أثناء المباراة.

وستقام مباراة الأحلام بين باريس سان جيرمان الفرنسي ونجوم نادي الهلال والنصر على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض في التاسع عشر من يناير، فيما ستبث على قنوات "إم بي سي" و"بي ان سبورت" ومنصة "شاهد".

وبمشاركة 22 لاعباً من الهلال والنصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيستمتع الجمهور بلقائهم ضد نجوم باريس سان جيرمان، فيما سيحظى الحضور بفعاليات مصاحبة للمباراة تتضمن أنشطة رياضية وعروضاً ضوئية وألعاباً نارية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق