كعكة راقصة الباليه الكلاسيكية تنافس أحدث تصفيفات الشعر - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد


1/18/2023

كعكة راقصة الباليه الكلاسيكية تنافس أحدث تصفيفات الشعر

مشاهدة
جينيفر لوبيز

باريس: فابيولا بدوي

بدأت كعكة راقصة الباليه تبرز في الآونة الأخيرة كتوقيع أناقة للمشاهير الأكثر مواكبة لأحدث الصيحات، ولازالت تتصدر حتى باتت في مقدمة تصفيفات الشعر لعام 2023
هذه الموضة مستوحاة من قوانين الباليه لبضعة مواسم منذ زمن، وهو ما سهل انتشارها كموضة، خصوصاً أنها تصفيفة شعر عملية للغاية، وتبرز باعتبارها سهلة سواء في النهار أو السهرات أو على الشاطئ وفي الشتاء خاصة مع الأوشحة والياقات المرتفعة.

 تميل عارضات الأزياء أخيراً إلى كعكة راقصة الباليه، لأنها تبرز الوجه وتحرره وتضفي عليه توهجاً، وإلى جانب أنها تبرز العنق بشكل أكثر جمالاً، فإنها تمنح العارضات قامات تبدو أكثر طولاً.

ومن أشهر من استسلمن لنداء هذه الموضة هي "جينيفر لوبيز" بل إنها اعتمدتها لمظهرها في أحدث برنامج تعليمي لها عن الجمال، وأيضاً ظهرت بها في احتفالات نهاية العام 2022.

بيلا حديد

الشيء نفسه فعلته عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد في دعايتها لماركة (ماكس مارا) والعارضة كارولينا هيريا لموسمي خريف وشتاء 2022 ـ 2023 للماركة نفسها
تتسابق الماركات الشهيرة أيضاً في عرض رباط رأس مضفر أو شبكة تضاف كل منهما إلى كعكة الشعر، مع إرشادات مثل الشبكة البيضاء أو الألوان الأكثر إشراقاً هي للأنثى السمراء والعكس.


تؤكد مصففة الشعر الشهير، دلفين كورتيل، على أن كعكة الباليه عرفت كيف تعيد اختراع نفسها خصوصاً من خلال اللعب بالتفاصيل والإضافات من مجوهرات الشعر والمشابك من دور الأزياء العالمية وهو ما يعطي مظهراً أنيقاً ثميناً.

من جهة أخرى تقول كورتيل إن هذه التصفيفة من دون أية إضافات تمنح مظهراً عصرياً شبابياً، ومناسبة جداً للأطفال أيضاً. أما مزجها بأربطة أو إكسسوارات فتعود بالأساس إلى الرغبة أو المناسبة، فقد ظهرت بعض الفنانات في حفل الأوسكار الأخير بهذه الكعكة ولكن كل فنانة منهن بدت بمظهر مختلف تماماً.

من ناحية أخرى، تمتاز تصفيفة الشعر هذه بأنه يمكن عملها سواء كان الشعر جافاً أو مبللاً، وبطبيعة الحال أنه كلما كانت أطراف الشعر واطواله متوافقة كانت أكثر إحكاماً، ولكن هناك نصيحة دائمة نوجهها للأنثى التي تعتمد كعكة راقصة البالية لمظهرها، أنها وإن تمكنت من المنافسة وفرض نفسها ولكن تكرار عملها يمكن أن يبعث على الملل لذا يفضل عملها من آن لآخر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق