لم تقل "تلت التلاتة كام" .. سوء الحظ يعاند غادة عبدالرازق - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد


1/16/2023

لم تقل "تلت التلاتة كام" .. سوء الحظ يعاند غادة عبدالرازق

مشاهدة
غادة عبدالرازق


القاهرة: بهاء حجازي

تعد مسلسلات الفنانة غادة عبدالرازق واحدة من فواكه رمضان كل عام، فمنذ تقديم مسلسل "الباطنية"، في العام 2009، وهي ضيف أساسي على أعمال الشهر الكريم، واستطاعت تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة.

فغادة قدمت عدداً من الأعمال الناجحة، منها مثلاً زهرة وأزواجها الخمسة في العام 2010، وسمارة 2011، ومع سبق الإصرار 2012 وحكاية حياة 2013، وهو المسلسل الذي وقعت فيه الأزمة مع المخرج محمد سامي واعتدت عليه في الواقعة الشهيرة، وبعدها توقف التعاون بينهما نهائياً، لتعمل في العام 2014 مع المخرج محمد بكير في مسلسل "السيدة الأولى"، مع الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم، لكن المسلسل لم يحقق نجاحاً كبيراً، برغم جرأة الفكرة، غادة كانت تقدم زوجة رئيس جمهورية.

وفي العام 2015 مثلت دور مشيرة في مسلسل الكابوس وظهرت بدون ماكياج نهائياً، وكان المسلسل جيداً جداً، لكن كانت نهايته صعبة بسبب مشهد حرق فنان ذكر الناس بمشهد حرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة واعترضت السلطات الأردنية على المشهد، وفي العام 2016 قدمت مسلسل الخانكة، وفي 2017 قدمت مسلسل أرض جو، وفي العام 2018 قدمت مسلسل "ضد مجهول"، وفي 2019 قدمت مسلسل حدوتة مرة، وفي 2020 قدمت مسلسل سلطانة المعز، وفي 2021 قدمت مسلسل لحم غزال، حتى تبدأ الأزمات تلاحقها من بعده.


غادة تقرر الغياب

كشفت الفنانة غادة عبدالرازق أنها ستغيب عن موسم رمضان المقبل بسبب انشغالها بتصوير فيلمها الجديد مع أحمد آدم وبيومي فؤاد، لكنها عادت وقالت إنها تركت الساحة لتشاهد مسلسلات غيرها وتترك الساحة لهم علهم يستطيعون التغلب عليها، موضحة أنها تحلم بتقديم شيء مختلف في الدراما خلال الفترة القادمة لذلك قررت الخروج من هذا الموسم وتأجيل المنافسة لرمضان 2023.

وقالت غادة وقتها: "أنا محدش يقدر ياخد مكاني، أنا سايبة الملعب لناس غيري تتواجد فيه، وواخدة استراحة محارب وعاوزة اتفرج من بعيد وأعيد حساباتي، وغيابي جاء برغبتي، خاصة أن الجو العمومي اختلف والحسابات اختلفت ولدي شعور أن مش هو ده رمضان اللي اتعودت عليه من سنين فاتت وهو ده إحساسي السنوات الأخيرة".


رمضان 2023 - تلت التلاتة

 "تلت التلاتة" هو تعبير دارج عن أبسط الأشياء، فيقال لك تقدر تقولك تلت التلاتة كام ومع أن الرد واحد لكن لا يمكنك الرد لأن هذا سيوقعك في مشاكل، المسلسل بالفعل كان ترسانة مشاكل مخبأة في وجه غادة، المسلسل من إخراج محمد هشام الرشيدي، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

وكان من المفترض أن تبدأ غادة تصوير المسلسل نهاية شهر ديسمبر الماضي لكن بسبب المشكلات لم يتم المسلسل ولم تبدأ غادة التصوير، وأعلنت اعتذارها عن العمل، لكن بعدها بأيام عادت غادة للمسلسل، وأعلنت أنها ستصور في شهر يناير، وبررت اعتذارها قائلة: " تراجعت عن الاعتذار وأواصل حالياً التحضير للمسلسل المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023 لأسباب خاصة، وأبدأ تصويره مطلع يناير المقبل".

لكن هذا أيضاً لم يحدث

غادة لم ترجع فكرة الاعتذار لأسباب شخصية هذه المرة، بل حددت السبب في اعتذارها عن العمل: وقالت: "اعتذرت للمرة الثانية عن مسلسل تلت التلاتة، والسبب الرئيس هو منتج العمل ممدوح شاهين، وهذا بسبب إخلاله بالعديد من الالتزامات التي كانت بيننا".

المنتج ممدوح شاهين كان له موقف مشابه مع الفنان خالد الصاوي، ما أضطر الصاوي لمقاضاته، وقال في تصريح في برنامج "حبر سري": "هاخد فلوسي من عين ممدوح شاهين ورافع قضايا تعويض وهاخد فلوسي بالتعويض، لأنه خد فلوسي وأنتج بيه ومدنيش حقي".

وكشف المخرج هشام الرشيدي سبب خروج مسلسل "تلت التلاتة" للفنانة غادة عبدالرازق من السباق الرمضاني 2023، وأنه أجِّل لشهر رمضان 2024 حتى يُنفذ بشكل متميز، والمسلسل من تأليف هبة الحسيني وجرى التعاقد مع بعض الفنانين منهم نجلاء بدر ومصطفى درويش ومحمد القس.
 
غادة قالت في تصريحات اعتذارها عن المسلسل أنها لن تظهر في رمضان 2023، لكن محبي غادة على موعد لرؤيتها في أكثر من عمل خارج شهر رمضان، وهي:

جوازة بالعافية

انتهت غادة من تصوير فيلم جوازة بالعافية، مع أحمد آدم وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسن في آخر أعمال المؤلف محمد نبوي الذي وافته المنية العام الماضي، والفيلم من إخراج شريف إسماعيل، وتجسد غادة عبدالرازق ضمن أحداث الفيلم شخصية هدى، وهي فتاة تعمل في البنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يقع الثلاثي في مآزق، وخلال الفيلم تحدث العديد من المفارقات الكوميدية.

أيضاً تعاقدت غادة على فيلم كوميدي مع السيناريست محمد سمير مبروك، ولم تعلن بعد عن تفاصيله كافة، لكن يبدو أن غادة ستستثمر فترة الغياب التلفزيوني في تقديم أكثر من عمل لتعويض جمهورها.

مسلسل "حدث بالفعل"

كما تمثل غادة عبدالرازق بطولة الحكاية الثالثة من مسلسل "حدث بالفعل" والتي تحمل اسم "تحت الحزام"، ويحكي المسلسل بشكل عام عن قصص الذين يعانون أمراضاً نفسية، وكيفية تصرف الأسر والمجتمعات معهم، ومحاولة فهم ما يمرون به في فترة المرض النفسي، أي أن المسلسل تشريح درامي للمرض النفسي ليراه الناس على الشاشة ويعرفون عنه أكثر، ويتكون الموسم الأول من المسلسل من خمس حكايات، وكل حكاية خمس حلقات، وهو إنتاج مصري إماراتي مشترك، وسيُعرض داخل وخارج مصر، وسيُعرض المسلسل في شهر فبراير على منصة شاهد، وفقاً لتصريح مخرج العمل. 

زواج وطلاق وعودة

تزوجت الفنانة غادة عبدالرازق من مدير التصوير هيثم زنيتا قبل عامين وأعلنت الخبر أثناء تصويرها مسلسل "سلطانة المعز"، لكن قبل أيام أعلنت غادة انفصالها عن هيثم، ورفضت غادة عبدالرازق الإفصاح عن أسباب الانفصال مكتفية بحذف المقاطع المصورة "الفيديوهات" والصور التي جمعتهما من على حساباتها الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي.

وبعد شد وجذب، خرج هيثم بتصريح مفاجئ، حيث قال: "غادة لسه مراتي، ولم أنفصل عنها كما  تردد خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والأمر عبارة عن خلاف بسيط بيننا"، وأنا وغادة عبدالرازق رجعنا لبعض ولكن إحنا متطلقناش أصلاً، دا كان خلاف بسيط بينا والحمد الله مر بسلام".

ناقد فني.. غادة خسارة لموسم رمضان

 قال الناقد الفني أحمد المرسي، في تصريح خاص لـ"باث أرابيا" إن غادة خسارة كبيرة لموسم دراما رمضان لأنها فنانة موهوبة ولها جمهورها، وسواء أحببت غادة أم لم تحببها، فهي فنانة تتمتع بجماهيرية عالية، ومسلسلاتها تحقق نسب مشاهدة عالية، مع العلم أن الأعمال الأخيرة لم تكن جيدة على الإطلاق.

وأضاف المرسي أن غادة عليها من الآن اختيار سيناريو جيد تعود به لرمضان 2024، لتعوض فترة غيابها، وإن استطاعت أن تعود في هذه الفترة من خلال مسلسل منصات، سيكون جيداً جداً، لأن الغياب عن الجمهور لفترات طويلة ليس في صالح الممثل.

من هي غادة عبدالرازق؟

غادة ممثلة مصرية ولدت في محافظة الجيزة، وحصلت على بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي، لتبدأ حياتها الفنية فتاة إعلانات، ثم انتقلت للتمثيل في أفلام ومسلسلات بأدوار ثانية، وبدأت شهرتها بالسطوع بعد مسلسل عائلة الحاج متولي عندما قدمت شخصية نعمة الله، وهي الشخصية التي أعطتها ثقلها في الدراما التلفزيونية.

توالت مشاركاتها في أفلام ومسلسلات عدة، منها "صراع الأقوياء، العائلة والناس"، وقدمت فوازير رمضان فرح فرح في العام 2003. أما في مجال السينما فقد عملت في أفلام عدة مع المخرج خالد يوسف الذي أعاد اكتشافها في السينما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق