رونالدو يقود فريق موسم الرياض ضد باريس سان جيرمان - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد


1/16/2023

رونالدو يقود فريق موسم الرياض ضد باريس سان جيرمان

مشاهدة
تركي آل الشيخ يسلم شارة القيادة لرونالدو

الرياض: باث أرابيا

يقود لاعب نادي النصر السعودي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريق موسم الرياض في مواجهة نادي باريس سان جيرمان مساء الخميس المقبل على أرضية استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

ومنح رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ شارة القيادة لرونالدو خلال استقباله له اليوم، معلناً بذلك أن "رونالدو" سيقود الفريق المؤلف من نجوم الهلال والنصر في واحدة من أكبر اللقاءات الرياضية لنجوم وعشاق كرة القدم.

آل الشيخ ورونالدو

وأوضح آل الشيخ، في بيان، تلقت باث أرابيا نسخة منه، أن نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب السابق خالد الشنيف سيتولى مهمة مدير فريق كأس موسم الرياض خلال المباراة، مؤكداً في الوقت ذاته أن تشكيلة الفريق ستعلن غداً من قبل الشنيف والمدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو.

وكان قائد فريق موسم الرياض قد ظهر مرتدياً شارة القائد الحاملة لشعار موسم الرياض 2022، وحاملاً القميص رقم 7 المطبوع باسمه خصيصاً للمباراة المرتقبة بعد أيام.


وستصاحب المباراة أنشطة ترفيهية وعروض ضوئية وألعاب نارية تسهم في خلق جو من المرح للجمهور الذي يتوقع أن يملأ مقاعد استاد الملك فهد الدولي بالرياض، فيما يعِد موسم الرياض 2022 جمهوره بمواصلة إمتاعهم بأحداث تفوق الخيال، حيث تستمر مناطقه في إبهار الزائرين بالمفاجآت المتتالية، وتقديم مزيج من التجارب العالمية والمحلية الشيقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق