شاكيرا تهاجم شريكها السابق بيكيه عبر أغنيتها الجديدة - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد


1/13/2023

شاكيرا تهاجم شريكها السابق بيكيه عبر أغنيتها الجديدة

مشاهدة
جيرار بيكيه وشاكيرا

هاجمت المغنية الكولومبية شاكيرا شريك حياتها لاعب كرة القدم جيرار بيكيه، عبر أغنية جديدة أطلقتها الخميس، وأثيرت ضجة حول الأغنية التي جرى الاستماع إليها 34 مليون مرة في أقل من 24 ساعة، مع ردود فعل واسعة من مستخدمي الإنترنت.

وتعاونت شاكيرا مع المنتج الأرجنتيني بيزاراب الذي شارك في تأليف كلمات أغنية "بي زد آر بي ميوزك سيشنز #53" ("BZRP Music Session # 53")، مهاجمة بيكيه وحبيبته الجديدة الإسبانية كلارا شيا البالغة 23 سنة، ورُوِّج لها بحملة دعائية عن الأغنية شملت تحليق طائرة مع لافتة كُتب عليها جملة من العمل "ذئب مثلي ليس لرجل مثلك" فوق منتجع "مار ديل بلاتا" الساحلي في الأرجنتين.

وتقول كلمات الأغنية التي طغت عليها الموسيقى الإلكترونية مع إيقاعات لاتينية "ترتاد النادي الرياضي كثيراً، اعتنِ بعقلك أيضاً. استبدلتَ فيراري بسيارة توينغو، وساعة روليكس بـكاسيو، لن أعود إليك حتى لو بكيت وتوسلت إلي".

وانتشرت عبر مواقع التواصل تعليقات وآراء تتمحور حول أغنية شاكيرا التي يُتابع حساباتها عشرات الملايين من مستخدمي الإنترنت.

و"بي زد آر بي ميوزك سيشنز #53" هي الأغنية الثالثة التي تتناول فيها شاكيرا موضوع انفصالها عن بيكيه، بعد "تيه فيليسيتو" و"مونوتونيا".

جدير بالذكر أن قصة الحب بين شاكيرا (45 عاماً) وبيكيه (35 عاماً) قد بدأت سنة 2011، ولهما طفلان هما ميلان (9 سنوات) وساشا (7 سنوات). وبعد علاقة استمرت أكثر من عشر سنوات أقاما خلالها معظم الوقت في برشلونة، أعلن الثنائي انفصالهما مطلع يونيو، وفي نوفمبر/ تشرين الثاني، أعلنا توصلهما إلى اتفاق على حضانة طفليهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق