ميسي يخطف كأس موسم الرياض من رونالدو ويطير به إلى باريس - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد


1/20/2023

ميسي يخطف كأس موسم الرياض من رونالدو ويطير به إلى باريس

مشاهدة
ميسي حاملاً الكأس 

الرياض: باث أرابيا

كما خطف كأس العالم الشهر الماضي في قطر مع منتخب بلاده الأرجنتين، فعلها للمرة الثانية نجم فريق باريس سان جيرمان لونيل ميسي وخطف كأس موسم الرياض من غريمه كرستيانو رونالدو قائد فريق موسم الرياض بعد انتهاء المواجهة التي جرت بينهما الليلة الماضية على ملعب استاد الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض، بخمسة أهداف لصالح باريس سان جيرمان مقابل أربعة أهداف لفريق موسم الرياض.
رونالدو خلال المباراة

توّج رئيس الهيئة السعودية العامة للترفيه المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ فريق باريس سان جيرمان موسم الرياض 2022، .

وتعد المباراة التي افتتحها آل الشيخ بكلمة قال فيها: "140 دولة بتشوفكم، أنتم في لحظة تاريخية الآن"، واحدة من أبرز المناسبات الرياضية العالمية هذا العام، إذ نقلتها أكثر من 20 قناة محلية وعالمية، إضافة إلى منصة شاهد الرقمية.
الكرة بين ميسي ورونالدو
وضمت المباراة مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم في العالم، من ضمنهم أفضل لاعب في المباراة كريستيانو رونالدو، إضافةً إلى بطل العالم ليونيل ميسي، ونيمار، ومبابي، وحكيمي، وعدد من نجوم المنتخب السعودي، ومنتخبات عالمية أخرى
حضور جماهيري كبير للمباراة

وشهد حفل التتويج إطلاق حزمة كبيرة من الألعاب النارية المتوهجة في الملعب الذي ضجت أركانه بمعزوفات موسيقية ضاعفت متعة الجمهور، ومنحتهم وقتا مميزا بعد انتهاء الحدث الرياضي الذي استضافه موسم الرياض في مبادرة هي الأولى من نوعها في المنطقة

وكانت أحداث المباراة قد بدأت بتسجيل الفريق الفرنسي هدفه الأول في الدقيقة الثالثة عن طريق ميسي، قبل أن يسجل فريق موسم الرياض التعادل بركلة جزاء سددها كريستيانو رونالدو، فيما أضاف ماركينيوس هدفا آخر لباريس، وأضاع مبابي ركلة جزاء، تلتها عودة رونالدو مجددا لمساواة كفتي الفريقين بتسجيل هدف ثان لفريق الموسم.
الألعاب النارية تغطى الاستاد خلال المباراة

وسجلت المباراة في شوطها الثاني 5 أهداف إضافية، ثلاثة منها للنادي الفرنسي سجلها راموس ومبابي، وإيكيتيكي، واثنان لفريق الموسم سجلهما المدافع الكوري جانغ سو، والبرازيلي اندرسون تاليسكا.

واتسمت المباراة العالمية بحوارات كروية ثنائية بين الأسطورتين العالميتين الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، إضافة إلى صراع مدربي الفريقين الأرجنتيني مارسيلو غالاردو، والفرنسي كريستوف غالتييه، مما أسهم في انتشار بثها في جميع الوسائل الإعلامية التي تفاعلت معها كواحدة من أبرز الأحداث الرياضية العالمية.

وتمكن عشاق كرة القدم حول العالم من مشاهدة المباراة التي نقلت مجانا بأفضل التقنيات المستخدمة في أكبر البطولات العالمية، وتغطية تلفزيونية احترافية عبر القنوات الرياضية التي نقلت أجواءها وفعالياتها إلى جميع أنحاء العالم.
خلال المباراة

ومما ضاعف أجواء المتعة والترفيه الفعاليات الاحتفالية والعروض الضوئية والألعاب النارية التي صاحبت المباراة، وأشعلت الحماس في المدرجات التي امتلأت بالحضور وأهازيج التشجيع لفريق موسم الرياض، ونجوم العالم القادمين مع فريق باريس سان جيرمان.

ويمثل كأس موسم الرياض 2022، واحدًا من الأحداث الرياضية الكبرى التي ينظمها الموسم خلال فعالياته المتنوعة، حيث يجمع بين عدد من نجوم كرة القدم في ملعب واحد أمام محبي وعاشقي كرة القدم المحلية والعالمية، كما أتاح الاستمتاع بالمناسبة لعدد من الأيتام الذين عاشوا أجواء المباراة في وهج وفرح كأس_موسم_الرياض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق