انطلاق معرض الطاقة في مرحلة انتقالية - طاقة الغد بسلطنة عمان - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد


1/17/2023

انطلاق معرض الطاقة في مرحلة انتقالية - طاقة الغد بسلطنة عمان

مشاهدة
افتتاح معرض الطاقة بمسقط

مسقط: باث أرابيا

شهدت العاصمة العمانية مسقط مساء أمس انطلاق فعاليات معرض الطاقة في مرحلة انتقالية - طاقة الغد - الذي تنظمه السفارة الألمانية لدى سلطنة عمان، ويستمر حتى الثاني من فبراير المقبل، برعاية وكيل وزارة الطاقة والمعادن العماني، محسن بن حمد بن سيف الحضرمي وبحضور سفير ألمانيا لدى سلطنة عُمان، توماس فريدريش شنايدر.

وأشار السفير الألماني، بحسب "وكالة الأنباء العمانية" إلى أن إمدادات الطاقة العالمية تمثل حاليّاً تحدياً كبيراً وقررت ألمانيا أن تبتعد عن الطاقة الأحفورية والنووية قدر الإمكان، وتركز على الطاقات المتجددة بما في ذلك الهيدروجين الأخضر وتبذل سلطنة عُمان أيضاً جهوداً كبيرة لتوسيع إنتاج الطاقة المتجددة أو الهيدروجين الأخضر.. بهذا فإن الفرصة سانحة الآن لإقامة شراكة استراتيجية وثيقة بين ألمانيا وسلطنة عُمان في مجال الطاقة.
من فعاليات معرض الطافة بمسقط

ويسلط المعرض (تحويل الطاقة تشغيل الغد) من خلال العروض المرئية الضوء على جوانب متعددة والتحديات والإمكانات المتعلقة بتحويل الطاقة عالميّاً، وذلك من وجهات نظر المجتمع والسياسة والاقتصاد والعلوم، ليتضح بعد ذلك أن التحول في مجال الطاقة ليس مشروعاً قصير الأجل بل يستند إلى الالتزام والتعاون على المدى الطويل والمبتكر من جانب الجهات الفاعلة محليّاً ووطنيّاً ودوليّاً.

يصاحب المعرض معرض فني للفنانة العُمانية صفية البهلانية والذي يحتوي على 14 صورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق