سياسة الخصوصية - patharabia

Last posts أحدث المواد

سياسة الخصوصية


يسرنا أن نقدم لكم في "باث أرابيا" وثيقة سياسة الخصوصة المعتمدة في الموقع.. آملين أن تطلعوا عليها، فهي تمثل الدستور الداخلي الذي يسهّل عليكم مهمة التصفح.. والموافقة على سياسة الخصوصية، تتيح لزائر الموقع التجول بين المواد المنشورة بأريحية، كما أن لديه حرية تقديم المقترحات من خلال التواصل معنا هاتفياً أو عبر البريد الإلكتروني.
الأمور الأساسية الثابتة في سياسة الخصوصية، تتكون من التالي:

1- أسلوب التعامل مع ملفات الدخول:

يستند تعاملنا مع ملفات دخول زوار موقع "باث أرابيا" على بروتوكول IP للحصول على معلومات قد تفيدنا لاحقاً لإجراء إحصاءات للمتابعين والزوار عند الحاجة، نعرف من خلالها ما يعتمد عليه الزوار في مزودات الخدمة، وهذا يجعلنا قادرين على تنظيم حركة المرور داخل الموقع، لتقديم ما يثري الزوار ويسهل تجربتهم معنا.

2- القائمة البريدية:

تتشكل القائمة البريدية لدينا من اشتراك عدد من زوار موقعنا معنا، وبالتالي يصل أي منهم عبر الإيميل رسالة عن أي موضوع ينشر حديثاً، وبالتالي لا يتطلب الأمر من الزائر الدخول اليومي للاطلاع على جديدنا في الموقع.. كما أننا نحرص تماماً على أن تظل العناوين البريدية خاصة بنا، ولا يمكن لها أن تصل إلى أي جهة مهما كانت.

3- أسلوب التعامل مع نمط البحث في الموقع:

في موقع "باث أرابيا" محرك بحث خاص به تجدونه على الواجهة، وعبره يمكن للزائر أن يبحث عن كلمة محددة.. والمحرك المشار إليه يتبع كل ما منصوص عليه في محرك بحث جوجل.. ومن أجل أن تستخدموه، فإنكم تستطيعون الاطلاع على الشروط المذكورة في موقع جوجل، وذلك بالبحث في محرك جوجل نفسه عن:
سياسة خصوصية GOOGLE

4- ملفات الكوكيز:

دخول أي زائر إلى الموقع، يعني أن لنا إمكانية استخدام ملفات الكوكيز الموجودة في المتصفح الذي دخل منه، وهي عملية مشروعة قانونياً، ليس فيها ضرر على الزائر، فعن طريق ملفات الكوكيز يمكننا التعرف على ما يستخدمه الزوار من متصفحات وأجهزة عند الدخول. والمعلومات التي نحصل عليها مفيدة لنا في الإحصاءات التي قد نحتاجها لتطوير الأداء، ومعرفة الموضوعات الجاذبة للزوار.